كن كانيكي | Ken Kaneki

26 0 0

كن كانيكي هو البطل الرئيسي لأنمي طوكيو غول، في السابق كان طالب جامعي يدرس الأدب الياباني و يعيش حياة طبيعية ولكن تغيرت حياته بعد زرع أعضاء من"ريزي كاميشيرو" وهي الغول التي حاولت قتله و تحويله إلى نصف غول اصطناعي.


الألقاب  

الغول ذو رقعة العين .

الحاصد الأسود .


النوع 

نصف غول .

إنسان سابقاً .


العمر

• من 18-19 في طوكيو غول .

• من21-23 في طوكيو غول ري .

• من 27-29 في نهاية الأنمي .


تاريخ الميلاد 

• 20 ديسمبر .


الطول

• 170 سم .

الوزن 55-58 كجم .

فصيلة الدم :AB .


المهنة

طالب جامعي (سابقاً) .

نادل بدوام جزئي(سابقاً) .

محقق غيلان(سابقاً) .

ملك الغيلان (سابقاً) .

حافظ للسلام .


الأقرباء

توكا كيريشيما (الزوجة) .

أياتو كيريشيما (الصهر) .

إيتشيكا كانيكي (الابنة) .


نوع ال Rc

رينكاكو .


مستوى ال Rc

• 170 (بشري) .

• 977 (بعد إجراء العملية) .

• 2753 ( طوكيو غول ري) .

فئة الغول:SS .


"كانيكي" هو أول غول اصطناعي وحالة النصف غول التي يتميز بها هي من ألهمت المسؤولين على صنع الكوينكس (Quinx). بعد الانضمام إلى مقهى (الأنتيك)، تعلم "كانيكي" كيفية العيش كغول وفي النهاية أصبح معروفاً باسم "الغول ذو رقعة العين ".


بعد القبض عليه من قبل (شجرة الأوجيري) وتعذيبه تغيرت شخصية كانيكي بشكل كبير وبعد الهرب من قبضتهم، قام بتأسيس مجموعة هدفها حماية الأشخاص المقربون له. قام بالتهام الغيلان الآخرين من أجل اكتساب القوة وتحول إلى نصف (كاكوجا) وأطلق عليه لقب (الحريشة). 


بعد عامين من هزيمته في قتاله مع" كيشو أريما"، عاش تحت هوية "هايسي ساساكي" محقق غيلان من الرتبة الأولى وأصبح مرشد لفرقة الكوينكس. في البداية كان فاقد لذكرياته ولكن استعاد ذكرياته بعد (عملية إبادة عائلة تسوكياما) وبعد تلك العملية ب ٦ أشهر، أصبح معروفاً بين الغيلان بإسم (الحاصد الأسود).

بعد هزيمته لكل من "أريما" و "إيتو" وكشف مخططهما للارتقاء بأحد أنصاف الغيلان ليصبح أمل الغيلان سمى نفسه (الملك ذو العين الواحد/ الملك العيني). كون "كانيكي" بعد فترة منظمة (الماعز).


نتيجة لخطة تم وضعها عن طريق "كيتشيمورا واشو" ، تحول الكاجوني الخاص ب  "كانيكي" إلى تنين ضخم لا يمكن التحكم  به ودمر (طوكيو)، بعد ذلك تم إخراجه منه عن طريق الأعضاء المتبقيين من(منظمة الماعز) وأعضاء( السي سي جي). عندما كانت بقايا التنين تطلق السموم وأصبحت خطر على الغيلان والبشر  قام بهزيمة كل من"واشو" والتنين.


بعد معركة طوكيو الضارية عاش "كانيكي" وزوجته "توكا" بسعادة مع ابنتهما و في انتظار مولود آخر. وأصبح البشر والغيلان موحدين.


مظهره

كان "كانيكي" كتلميذ جامعي طبيعي ذو بنية ضعيفة وقصير و كان يفضل قراءة الكتب. يرتدي قلنسوة تركوازية اللون  وبنطلون أسود أما زي العمل في مقهى (الأنتيك) فكان يتكون من بنطلون أسود وصدرية رمادية اللون تحتها قميص أبيض.

قناع الغول الخاص به عبارة عن قناع يتكون من الجلد مع رقعة العين و أسنان مشحوذة.

بعد تعذيبه من قبل "ياموري" تغير شكل كانيكي فأصبح شعره أبيضاً وأظافره سوداء اللون في طوكيو غول ري، تكون في شعره خصل سوداء وأصبح يرتدي زي محققي الغيلان الاعتيادي.


شخصيته 

كان شخصية هادئة وخجولة عندما كان بشرياً و بعد أن أصبح غولاً حاول أن  يندمج في مجتمع الغيلان وأن يحمي الآخرين فكانيكي لديه أيدولوجية وهي أنه من الأفضل أن يتأذى هو على أن يؤذي الآخرين ولكن تغيرت شخصيته بعد تعذيبه من قبل (الأوجيري) و قرر تدمير من يحاول أن يؤذيه أو يؤذي الأشخاص القريبين منه.


مقولاته

"لست أنا من على خطأ، بل إن هذا العالم هو المخطئ."

"من الأفضل أن تتأذّى بدلاً من أن تؤدي الآخرين ، الأشخاص اللطفاء يسعدون بذلك فقط."

 

سيبلنا كومنت برأيك فى المقال والمقالات اللى حابب اننا ننزلها على الموقع .

تابع صفحاتنا على :-

الفيس بوك | Facebook

الإنستجرام | Instagarm

بينتريست | Pinterest

#صور_كانيكي_كن #كانيكي_كن #أنيمي #أنمى_هوم

Write a Comment